الهاتف / الفاكس: 11 45 89 23 213 + / 12 45 89 23 213 + الجوال:47 97 58 661 213 + 06 / 05 29 08 560 213

1.أكثر من أي وقت مضى، نأكد بأن في هذه الأزمة الصحية covid19 الشركة بالحاجة إلى موقع اليكتروني خلال هذه الفترة وحتى بعدها.

لقد غيرت هذه الأزمة الصحية covid19 سلوكياتنا إلى الأبد، فنحن نقضي المزيد من الوقت على الإنترنت. الاتصال والمشتريات والبحث عن المعلومات والتنقيب، وبالتالي الحاجة إلى التواجد على الإنترنت وخاصة موقع الإليكتروني الخاص بكم.

في هذه المرحلة، تسألون نفسكم السؤال التالي: ما هي مزايا امتلاكم موقع إليكتروني.

1.1 زبائن مكتسبون مواكبون للمستقبل   

لقد تغيرت طريقتنا في القيام بالأشياء، يجب أن تتبعها شركتكم، ويجب أن تتكيف وتكون حاضرة جنبا إلى جنب مع عملائها إذا كانت لا تريد أن تفقدهم أمام المنافسة. القرب والاستماع والمشورة والمساعدة هي شعاركم.

ومن هنا تأتي الحاجة إلى التفاعل وتعزيز موقع الإليكتروني الخاص بكم، لتحريك وجودك على الشبكات الاجتماعية لتكون دائما حاضرا مع زبائنكم.

كونوا دائما أقرب من زبائنكم.

1.2 جذب زبائن جدد لشراء    

أبدًا لا يتم اكتساب الزبون! تأكدوا دائما من ولاء زبائنكم الحاليين.

• العمل على اكتساب زبائن جدد من خلال استراتيجيات الاتصال الخاصة بكم.

• تحديث وتبادل المعلومات على موقع الإليكتروني الخاص بكم.

سيؤدي تحريك موقع الإليكتروني الخاص بكم بالتأكيد إلى زيادة عدد زبائنكم.

1.3 توسيع نطاق التعرف بعلامتكم التجارية


المنتجات والخدمات، والحصول على معلومات على الشبكات الاجتماعية. ساعات وساعات على جهاز الكمبيوتر واللوحة الاليكترونية والهاتف. لكل هذه الأسباب، يجب عليكم أكثر من أي وقت مضى العمل على علامتكم التجارية، وسمعتكم السيئة لالتقاط حركة المرور على موقع الإليكتروني الخاص بكم وتطوير شركتكم

1.4 تحقيق العوائد والأرباح لشركتكم

جائحة   covid19 تجبر الشركة على التكيف مع زبائنها والاحتفاظ بهم. كونوا حاضرين مع زبائنكم.

إذا لم تكونوا قد قمتم بذلك بالفعل، فقد حان الوقت لتحسين حضوركم.

• تحسين محسنات محركات البحث للموقع الإليكتروني الخاص بكم.

• التفعيل الجيد على الشبكات الاجتماعية الخاصة بكم.

1.5 الأشخاص في صميم شركتكم


البيع وتحقيق الأرباح هو هدف أي عمل تجاري ومع هذه الأزمة الصحية covid19 لا يزال هذا ساريا. فقط; لقد عانيتم جميعا من صدمة، ولم نكن مستعدين لهذا التغيير المفاجئ. فرضت العديد من الأجهزة نفسها.
يحتل الإنسان مكانة مهمة في طريقة تصرفنا، ويتم مراجعة رموز العلاقات الخاصة بنا، ويجب أن نركز بشكل حتمي على التضامن، وفهم الآخر، والتكيف مع المتطلبات الجديدة لزبائننا وشركائنا.
الغرض، نحن نقدم الخدمات والمنتجات لزبائننا لجعل حياتهم أسهل وزرع السعادة في حياتهم اليومية وهذا سيعزز فقط صورة علامتنا التجارية مع زبائننا. طريقتنا في التواصل تتكيف مع سياق الوضع الحالي.
اللطف هو ركيزة العلاقات مع الزبائن قبل التكلفة والجودة.
اليوم تغيرت ثقافة المستهلك، شركة حان الوقت لتعزيز شركتكم مع جمهوركم.
في الختام: لقد أعاد covid19 تشغيل الطريقة التي نستهلكها. اليوم، لم يعد بإمكاننا تجاوز وجودنا على الإنترانت، إنه أمر لا نستغنى عنه.
الخطوة الأولى هي تواجدكم من خلال موقع شركتكم. #kdconcept ترافقكم وكالتك الرقمية لاتخاذ هذه الخطوة الأولى وتجسيد وجودكم على الإنترنت مع :

  •  اسم المجال، اسم شركتكم
  • حزمة استضافة لموقع الويب الخاص بكم.
  •  الرسائل المهنية
  •  التواجد على الشبكات الاجتماعية المختلفة
  • كل هذا بلطف كبير دون إهمال نسبة الجودة والسعر.
  • شكرا لكم على ثقتكم بنا دائما.

هل لديكم مشروع تريدون التحدث عنه ?

دعونا نتحدث عن ذلك !

+213 560 08 28 77


    Please prove you are human by selecting the Tree.